بالفيديو هلال الإمارات يوزع 40 طناً من المساعدات الغذائية على 1370 أسرة نازحة بالخوخة

موقع وجريدة الامراء نت

بالفيديو هلال الإمارات يوزع 40 طناً من المساعدات الغذائية على 1370 أسرة نازحة بالخوخة

وزع الهلال الأحمر الإماراتي، الاثنين، 40 طناً من المساعدات الغذائية الجديدة على 1370 أسرة بمخيم العليلي للنازحين بمدينة الخوخة جنوب الحديدة.

وتأتي هذه المعونات المقدمة من دولة الإمارات العربية ضمن المساعدات التي تستهدف 8 آلاف أسرة، فقدت مصادر دخلها وممتلكاتها وفرت هربا من مدينة الحديدة، والدريهمي، وحيس، والحوك، والحالي، والربصة، ومناطق أخرى، خوفا من بطش مليشيات الحوثي.

وعانت الأسر النازحة أوضاعا اقتصادية صعبة.. ومن اجل التخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية والاقتصادية كان لهيئة الهلال وقفة انسانية عبر الذراع الإنسانية لتمدهم بالمساعدات الغذائية اللازمة ضمن إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة المناطق المحررة باليمن.

واكتسبت المعونات الغذائية التي وزعها الهلال الأحمر الإماراتي أهمية خاصة لمئات الاسر الفقيرة والمحتاجة وذلك من أجل تخفيف المعاناة التي أورثت فقرا شديدا وواقعا مريرا وعبئا هائلا على كاهلها، نتيجة انقطاع سبل الكسب والعيش بسبب تفاقم الصراع والأوضاع المعيشية والإنسانية.

وتقدم الأهالي بخالص الشكر والتقدير إلى دولة الإمارات وذراعها الإنساني “هيئة الهلال الأحمر” على الجهود المبذولة في سبيل تخفيف المعاناة والدعم النوعي الذي يقدمه الهلال في الجوانب الأساسية المتعلقة بحياة المواطنين من إغاثة ومشاريع بنية تحتية ومبادرات نوعية.

وبذلك يصل عدد السلال الغذائية، التى وزعت خلال هذا الاسبوع إلى 2000 سلة غذائية أي ما يعادل 85 طنا.