مقربون من الشرعية يؤكدون قرب الإعلان عن فاجعة كبرى ستعصف بالبلاد

مقربون من الشرعية يؤكدون قرب الإعلان عن فاجعة كبرى ستعصف بالبلاد

توالت التغريدات خلال الساعات الماضية لعدد من الاعلاميين والساسيين المقربين من الشرعية والتي كلها تحمل عبارات غامضة تدل ان شيئا ما سيحدث خلال الساعات القادمة .
 

فقد اكد النائب البرلماني عن حزب الاصلاح علي عشال تلك المخاوف عن حدث ما يعصف بالشرعية في الرياض .

وكتب عشال على صفحته على فيسبوك مقولة للامام الغزالي مفادها ‏"هناك ساعة حرجة، يبلغ الباطل فيها ذروة قوته، ويبلغ الحق فيها أقصى محنته. الثبات في هذه الساعة الشديدة هو نقطة التحوّل".

محامي الرئيس الراحل صالح محمد المسوري بشر بمصيبة قد تحدث خلال ايام قلائل . وغرد المسوري على صفحته بتويتر ‏كونوا متفائلين .. وان كانت الانباء القادمة لا تبشر بخير . واضاف " من اجل الوطن يجزل العطاء وتهون التضحيات والى الله عاقبة الأمور ".

الدكتور عصام شريم  عضو مجلس شورى هو الاخر نشر تغريدة له بتويتر قال فيها الله يستر يبدو ان هناك فاجعة خلال ساعات او ايام قليلة ستعلنها الشرعية .

واختتم تغريده بعبارة انا لله وانا اليه راجعون.

 

ونشر الاعلامي الاخواني انيس منصور منشور له بالفيس بوك قائلا ان كان مات الله يرحمه وان كان عايش فالله يرحمه، بعض الناس امواتوهم على قيد الحياة ولكن يختلف الموت من اشخاص لاشخاص فالبعض مات بافعاله والبعض الاخر اماتته افععال اخرين.

واختتم منشوره (كل نفس ذائقة الموت).

 

 وتوقع المغردون ان يكون هناك حدث جلل سيحصل في اليمن ذهب بعضهم الى ربطه بالحرب في محافظة ابين وربطه اخرون بتقدم الحوثي في جبهات الشمال وتوقع اخرون انه ربما يتعلق بكارثة كورونا